سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
محافظ عدن يحذر من خطورة تحشيد الجماعات الإرهابية إلى مأرب
الثورة نت 19:09 2021/02/22 | 12 قراءة

محافظ عدن يحذر من خطورة تحشيد الجماعات الإرهابية إلى مأرب الثورة نت/
حذر محافظ عدن طارق سلام، من خطورة تحشيد مسلحي الجماعات الإرهابية المتطرفة من المحافظات الجنوبية المحتلة إلى مأرب، في إطار محاولات حزب الإصلاح إنقاذ ما تبقى من مصالحه في مأرب.
وقال سلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “إن حزب الإصلاح الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم بمأرب يستقدم مسلحي جماعات تكفيرية من عدة مناطق وأغلبها من المحافظات الجنوبية التي وجدت لها متنفسا للبقاء في ظل الاحتلال السعودي الإماراتي”.
وأكد ضرورة التصدي لهذه الجماعات الإرهابية التي تحاول العودة والاستقرار في مأرب وإغراقها بمشاريع القتل والإرهاب قبل تحريرها.
وأضاف” ما عاشته وتعيشه اليوم المحافظات المحتلة جراء استمرار الاحتلال وتدفق الجماعات الإرهابية إليها، يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار من كل يمني سواء في مأرب أو في المحافظات الجنوبية حتى لا يعرضوا أهاليهم ومصالحهم الخاصة والعامة للخطر”.
ولفت إلى أن معركة التحرر بدأت ولن تنتهي في مأرب وسيكون هناك أخبار سارة لكافة اليمنيين ولاسيما في المحافظات المحتلة الذين تعرضوا لمختلف الممارسات الإرهابية طيلة الأعوام الماضية .. مؤكدا أهمية أن يكون الجميع على أهبة الجاهزية لاستعادة الأرض وتطهيرها كون هذه المعركة لا رجعة عنها مهما كلف ذلك من ثمن.
وأشار المحافظ سلام، إلى أن اليمن لن يكون بعد اليوم مرتعاً للغزاة وعملاء داعش بالوكالة فمعركة التحرير بدأت ولن تنتهي رحاها إلا في المعاشيق وسقطرى ولن يكون هناك تهاون أو تساهل مع أي متعاون مع المحتل أو الإرهابيين ما لم يتبرأ من تورط في ذلك ويعود إلى الصف الوطني ويستغل قرار العفو العام.
ودعا أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة إلى النأي عن الزج بأبنائهم في صفوف الغزاة والمرتزقة والحفاظ على مصالح الوطن وممتلكاتهم من الغزاة والمحتلين فالوطن اليوم بحاجة لتكاتف الجميع والإلتحام مع الجيش واللجان الشعبية في المعركة المصيرية الحاسمة.

إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله – ذمار – 10 رحب 1442 هجرية أقيمت بمدينة ذمار اليوم الاثنين ، وقفة احتجاجية للتنديد بالقرصنة البحرية واستمرار احتجاز تحالف العدوان لسفن >>

9 قراءة

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 رحب 1442 هجرية وقعّت الهيئة العامة للأوقاف مع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي اليوم الاثنين ، على اتفاقية تحصيل >>

15 قراءة

تفكيك 19 عبوة ناسفة و 28 لغم من مخلفات التكفيريين في البيضاء >>

6 قراءة

موقع أنصار الله – ذمار – 10 رحب 1442 هجرية دشنت مؤسسة يمان التنموية اليوم الاثنين ، بمديرية عتمة محافظة ذمار ، مشروع المساعدات العلاجية للمرضى المصابين >>

11 قراءة

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 رحب 1442 هجرية احتفل المركز التدريبي العام لأفراد الشرطة اليوم الاثنين ، بصنعاء بتخرج 100 من منتسبي الأمن بمحافظة مأرب، للعام >>

12 قراءة

العداء لمحور المقاومة ومحاولة القضاء عليه كان ولا يزال الشغل الشاغل لواشنطن وتل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة

لن يستطيع إرهاب غادر أن يقتل أمل سورية.. مهما توهم، لأن عليه أولاً أن يقتل التاريخ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة

كوارث العصر وقوارض القصور الخليجية يدمرون اليمن ويرقصون على انقاضه، يرفضون ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 1 ساعة و 0 دقيقة

كثيرة هي الامثال الشعبية التي تُلخص حياة وواقع اليمنيين في دروب الحياة وفي هذه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها