سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وقفة بذمار للتنديد باستمرار احتجاز المشتقات النفطية
الثورة نت 19:14 2021/02/22 | 9 قراءة

وقفة بذمار للتنديد باستمرار احتجاز المشتقات النفطية الثورة نت/
أقيمت بمدينة ذمار اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالقرصنة البحرية واستمرار احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية، وإعلان النفير العام.
وخلال الوقفة أشار المحافظ محمد ناصر البخيتي إلى أن تصريحات الإدارة الامريكية ليست إيجابية، لمطالبة ”بايدن” بوقف الحرب في اليمن من طرف واحد وحرمان الشعب من حقه في الدفاع المشروع واستمرار منع دخول المشتقات النفطية لزيادة معاناته.
وقال “إن شعبنا يطالب منذ بدء العدوان بسلام يشمل دول المنطقة، فيما ترفض دول العدوان ومن يساندها ويتوعدون بالوصول إلى صنعاء في وقت يقصفون مأرب بالطيران ويريدون منا ألا نحررها”.
وأضاف “دول العدوان هم اليوم بحاجة إلى وقف الحرب بعد أن تمكن شعبنا من تحقيق معادلة أمن ومصالح السعودية والإمارات من أمن ومصالح اليمن”.
ولفت المحافظ البخيتي في وقفة شارك فيها عضوا مجلس الشورى محمد الفاطمي وعبده العلوي ووكلاء المحافظة عباس العمدي ومحمد عبدالرزاق ومحمود الجبين وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والإشرافي وشخصيات اجتماعية، إلى أن بايدن يمّن على الشعب اليمني بإخراجه من قائمة الإرهاب في وقت يحكم عليه بالموت بمنع دخول النفط والغاز.
وبين أن الحصار أخطر من العدوان العسكري، ما يتطلب مواجهة القرار الأمريكي ومقابلة التحدي بالتحدي .. مشيراً إلى أن الحرب على اليمن مخطط قديم أعلن عنه في مؤتمر الحوار الوطني الذي سعى لفتيت اليمن إلى أقاليم، وهو ما ينفذ اليوم عن طريق جحافل العدوان ومرتزقته الذي يحلمون بالوصول إلى ذمار أو صنعاء أو عمران أو صعدة.
ودعا محافظ ذمار أبناء الشعب اليمني إلى أن يكونوا في أعلى درجات الوعي والتنبه لخطورة مخططات العدوان التي تستهدف تمزيق اليمن وحصاره ونهب خيراته.
وأكد النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لاستعادة حقول النفط في مأرب وكسر الحصار .. حاثاً أبناء المحافظة على مواصلة الصمود ورفد الجبهات لتحرير الوطن من رجس الغزاة والمحتلين.

إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 رحب 1442 هجرية حذر محافظ عدن طارق سلام، من خطورة تحشيد مسلحي الجماعات المتطرفة من المحافظات الجنوبية المحتلة إلى مأرب، في >>

11 قراءة

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 رحب 1442 هجرية اطلع وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني اليوم الاثنين ، على سير العمل في محطة الضخ الرئيسية >>

11 قراءة

  الثورة نت/ دشن مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤمن الجرموزي مشروع صرف الأدوية للمرضى المستفيدين من الخدمات العلاجية المقدمة >>

14 قراءة

الثورة نت/ حذر محافظ عدن طارق سلام، من خطورة تحشيد مسلحي الجماعات الإرهابية المتطرفة من المحافظات الجنوبية المحتلة إلى مأرب، في إطار محاولات حزب >>

12 قراءة

موقع أنصار الله – ذمار – 10 رحب 1442 هجرية أقيمت بمدينة ذمار اليوم الاثنين ، وقفة احتجاجية للتنديد بالقرصنة البحرية واستمرار احتجاز تحالف العدوان لسفن >>

8 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 19 ساعة و 57 دقيقة

بقلم:- سامي ابراهيم فودة على الرغم من المرسوم الرئاسي الذي صدر من قبل الأخ الرئيس ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 22 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 3 دقيقة

شاركت البروفسور مناهل ثابت في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 14 دقيقة

الموجة العاصفة التي تعصف بالعالم هذه الأيام هي تحت السيطرة العالمية، والخوف وكل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 20 ساعة و 19 دقيقة

يستعد العراقيون لإستقبال بابا الفاتيكان، الذي يأتي في زيارة تاريخية، وبظروف ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها