سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
المؤسسة الخضراء للتنمية المستدامة تُسلّم سيارة لأحد المعاقين
الثورة نت 09:38 2021/02/23 | 13 قراءة

المؤسسة الخضراء للتنمية المستدامة تُسلّم سيارة لأحد المعاقين  
الثورة / حسن شرف الدين
ضمن مشروع رعاية المعاقين المتضررين من الحرب، قامت المؤسسة الخضراء للتنمية المستدامة أمس، بتسليم أحد المعاقين، جراء استمرار العدوان على اليمن- سيارة نوع كيا مورنينغ موديل 2015م.
وعبّر الأخ المعاق عبد الكريم حامس عيطان عن شكره لمبادرة المؤسسة الخضراء بإهدائه السيارة تخفيفا لمعاناته جراء عدم قدرته على التنقل والمشي من منطقة إلى أخرى بسبب فقدانه إحدى ساقيه وعينيه جراء انفجار لغم زرعه عملاء العدوان في إحدى المناطق الحدودية.
من جانبه أوضح الدكتور عباس الفريعي المدير التنفيذي للمؤسسة الخضراء للتنمية المستدامة، أن السيارة التي تم تسليمها للأخ المعاق عبد الكريم عيطان هي الأولى في إطار سلسلة من وسائل المواصلات والتنقل والأدوات المساعدة التي ستوزعها المؤسسة ضمن مشروع رعاية المعاقين المتضررين من الحرب.
وأضاف الدكتور الفريعي أن المشروع يهدف إلى تخفيف معاناة المعاقين من خلال توفير ما يحتاجونه من إمكانيات ومعدات تسهل عملية الاندماج في المجتمع والحياة بشكل طبيعي.
من جانبه دعا سمير حزام الشطواني- مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة الخضراء للتنمية المستدامة- كافة الجهات والمؤسسات والمنظمات والجمعيات المعنية برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ورجال المال والأعمال إلى المساهمة الفاعلة ودعم مثل هذه البرامج التي تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي باتجاه التخفيف من معاناة المواطنين وخصوصا الجرحى بسبب استمرار الحصار والعدوان على بلادنا.
وأوضح الشطواني أن المؤسسة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع في مختلف المجالات الإغاثية والطبية والصحية والزراعية والتنمية المستدامة، كون المؤسسة تعمل في المجال الخيري والتنموي في إطار المسؤولية المجتمعية بالشراكة مع الجهات المعنية والداعمين من أهل الخير والمنظمات الداعمة دون قيود.

إقرأ أيضاً >>

  الثورة / تجاوبا مع ما نشرته صحيفة “الثورة” في عددها (20541) الصادر يوم الأحد 14 فبراير 2021م، في زاوية لقطات سريعة، حول تزايد الحوادث المرورية في >>

14 قراءة

الثورة / حسن شرف الدين حققت وزارة الداخلية إنجازا أمنيا هو الثاني من نوعه في عمق العدو، إذ نفذت يوم الأحد الماضي عملية أمنية تمثلت في اقتحام أحد السجون >>

12 قراءة

لعبة الموت بين الأغنياء والفقراء! >>

13 قراءة

    الثورة / أحمد كنفاني/ سبأ أقيمت بمحافظة صعدة أمس فعالية احتفالية بمناسبة جمعة رجب نظمتها مدرسة آفاق المستقبل . وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة >>

11 قراءة

القطاعان الزراعي والسمكي يوفران نحو 25% من الاحتياجات الغذائية للبلاد ويشغلِّان 40% من قوة العمل أهمية تطوير الإنتاج الزراعي والسمكي خلال الخطة المرحلية >>

11 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 29 دقيقة

بقلم:- سامي ابراهيم فودة على الرغم من المرسوم الرئاسي الذي صدر من قبل الأخ الرئيس ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 35 دقيقة

شاركت البروفسور مناهل ثابت في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 46 دقيقة

الموجة العاصفة التي تعصف بالعالم هذه الأيام هي تحت السيطرة العالمية، والخوف وكل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 51 دقيقة

يستعد العراقيون لإستقبال بابا الفاتيكان، الذي يأتي في زيارة تاريخية، وبظروف ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 11 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها