سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
تكريم الفائزين بجائزة الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب بالبيضاء
الثورة نت 17:02 2021/02/23 | 13 قراءة

تكريم الفائزين بجائزة الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب بالبيضاء  
الثورة نت/
كرّمت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب اليوم بمحافظة البيضاء، الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنتاج الحبوب للموسم الزراعي 2019 – 2020م.
وفي التكريم، أشار وكيل أول المحافظة حمود شثان إلى أهمية تشجيع المزارعين على التوسع في زراعة الحبوب.. مبينا أن جائزة الشهيد الصماد خطوة مهمة لتحفيز المزارعين وتعزيز التنافس بينهم لزيادة معدلات إنتاج الحبوب.
وأشاد بدور اللجنة الزراعية ومؤسسة الحبوب في تشجيع المزارعين من خلال جائزة الرئيس الشهيد الصماد.. حاثا المزارعين على التوجه لزراعة الحبوب بمختلف أنواعها.
وفي حفل التكريم الذي حضر وكلاء المحافظة محمد الوحيشي وصالح المنصوري وأحمد الشيبة، أكد سكرتير جائزة الرئيس الشهيد الصماد بمؤسسة الحبوب المهندس محمد حُميد، أن تكريم الفائزين يأتي في إطار حرص المؤسسة على تشجيع المزارعين.. داعيا إلى بذل المزيد من الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي وصولاً إلى تحقيق الأمن الغذائي والإكتفاء الذاتي.
من جانبه أوضح مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس أحمد الحضرمي، أن التكريم يشمل سبعة مزارعين على مستوى مديريات المحافظة وفقاً للآلية المتبعة ممن حققوا أكبر إنتاجية من محاصيل الحبوب بمختلف أنواعها.
وفي ختام الحفل، تم تكريم الفائزين بحراثات يدوية وشهادات تقدير، وهم عمار الأحمدي مديرية القريشية، وأحمد عايض مديرية ردمان، وأحمد الطيابي مديرية ذي ناعم، وعبدالرب الظفري مديرية الطفة، وعلي الصراري مديرية ولدربيع، ومحمد الرعيني مديرية العرش، ونصر المسوري مديرية صباح.
حضر الحفل، منسق مؤسسة بنيان التنموية شايف مقنع ومدراء المديريات وأمناء عموم المجالس المحلية والقيادات المحلية ومدراء مكاتب الزراعة.

إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله  –  فلسطين المحتلة  –  11 رجب 1442 هجرية أعلنت حركة حماس، أنها أنهت المرحلة الأولى من انتخاباتها الداخلية والتي كانت بدايتها من قطاع غزة، >>

12 قراءة

ورد الآن من صنعاء.. خبر صادم لجميع اليمنيين وهذا ما تبثه الآن كل القنوات الوطنية (فيديو وتفاصيل) >>

76 قراءة

الثورة نت/ استقبل وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم اليوم الأسير المحرر مقبل عبده المقدم من أبناء مديرية مناخة. وخلال الاستقبال بحضور وكيل المحافظة لقطاع >>

12 قراءة

الثورة نت/ نجحت جهود قبلية في مديرية خولان محافظة صنعاء اليوم في إنهاء نزاع مسلح بين قبائل بني صالح وبني محسون بمنطقة بني شداد دام عدة سنوات مخلفا قتلى >>

14 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 2 ساعة و 19 دقيقة

العداء لمحور المقاومة ومحاولة القضاء عليه كان ولا يزال الشغل الشاغل لواشنطن وتل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 2 ساعة و 19 دقيقة

لن يستطيع إرهاب غادر أن يقتل أمل سورية.. مهما توهم، لأن عليه أولاً أن يقتل التاريخ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 15 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 2 ساعة و 24 دقيقة

كوارث العصر وقوارض القصور الخليجية يدمرون اليمن ويرقصون على انقاضه، يرفضون ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 2 ساعة و 30 دقيقة

كثيرة هي الامثال الشعبية التي تُلخص حياة وواقع اليمنيين في دروب الحياة وفي هذه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 10 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها