سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وقفتان بذمار تنديداً باستمرار العدوان والحصار وإعلان النفير العام
الثورة نت 18:25 2021/02/23 | 15 قراءة

وقفتان بذمار تنديداً باستمرار العدوان والحصار وإعلان النفير العام الثورة نت/
أقيمت اليوم في مديريتي جهران ومغرب عنس بمحافظة ذمار وقفتان تنديداً باستمرار العدوان والحصار وإعلان النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال.
وخلال الوقفة في مديرية جهران، أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد العنسي أهمية النفير العام لدعم المرابطين في جبهة مأرب وغيرها من جبهات العزة والكرامة.
وأشار إلى أن ست سنوات من الصمود أفشلت مخططات العدوان رغم القصف والقتل والتدمير لمقدرات الوطن.. وحث على التلاحم ومواصلة الصمود والثبات وتعزيز الانتصارات وعوامل النصر.
ولفت إلى أن أبناء ذمار في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن.. داعيا لتضافر جهود الجميع خلال هذه المرحلة والتحرك لرفد الجبهات بالرجال والمال والترتيب لتجهيز قافلة النصر لدعم المرابطين.
فيما أشاد وكيل المحافظة عباس العمدي خلال الوقفة التي أقيمت في مديرية مغرب عنس، بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. لافتا إلى أهمية معركة مأرب باعتبارها معركة فاصلة في كسر الحصار واستعادة ثروات الوطن من حقول النفط والغاز.
وحث الجميع على التحرك في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والإسهام الفاعل في تعزيز عوامل الصمود والنصر.
ودعا المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو.. لافتا إلى حرص القيادة على حقن الدماء وتعزيز وحدة الصف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وألقيت خلال الوقفتان التي شارك فيهما أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي والشخصيات الاجتماعية، كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية تعزيز الاصطفاف واستمرار رفد الجبهات وتطهير محافظة مأرب من الغزاة والمحتلين واستعادة حقول النفط والغاز.
فيما أكد بيانا الوقفتين، مواصلة الصمود والثبات والاستعداد لرفد الجبهات وتقديم التضحيات حتى تحقيق النصر، وحثا المغرر بهم على العودة إلى أسرهم ومناطقهم والاستفادة من قرار العفو العام.
وندد البيانان باستمرار العدوان والحصار وصمت المجتمع الدولي تجاه كافة الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا.

إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 رحب 1442 هجرية طالب أبناء مديرية التحرير بأمانة العاصمة المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالتدخل العاجل للإفراج عن سفن >>

10 قراءة

النتيجة العامة وأوائل الجمهورية بالمعاهد الفنية والمهنية للعام 2019-2020م >>

17 قراءة

الثورة نت/ أحمد كنفاني ناقش اجتماع عقد بمؤسسة موانئ البحر الأحمر – ميناء الحديدة – ظهر اليوم الثلاثاء برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم >>

15 قراءة

الثورة نت/ ناقش لقاء بمحافظة صعدة اليوم برئاسة وكيل المحافظة صالح عقاب، آلية التواصل مع المغرر بهم في محافظة مأرب للعودة إلى صف الوطن. وأكد اللقاء الذي >>

14 قراءة

موقع أنصار الله – صعدة – 11 رحب 1442 هجرية ناقش لقاء بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء ، برئاسة وكيل المحافظة صالح عقاب، آلية التواصل مع المغرر بهم في محافظة >>

13 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 50 دقيقة

توأم الروح يفهمك دون ان تنطق .. يخبرك دون ان يسألك يمنحك دون ان تسأل ينظر الى ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 55 دقيقة

مشكلة التقديس بالعراق وصلت الى ذروتها وفاقت كل التصورات في العلم ويمكن لنا القول ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة

الأسيرة / نوال محمد عبد فتيحة في حضرة القامات الباسقة عزيزات النفس والشموخ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة

كيف استثمر هادي الوحدة؟ كشخصية انتهازية وصووليه استطاع استثمار احداث الانفصال ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 12 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها