سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
واشعلوها حرب كبرى عالمية..
صنعاء نيوز 21:40 2021/04/01 | 18 قراءة

 واشعلوها حرب كبرى عالمية..	 صنعاء نيوز/ عبده مسعد المدان -

أمريكا شريك وداعم رئيسي في العدوان على اليمن وشعبها..والدليل التصريحات الأخيرة للإدارة الأمريكية الجديدة التي تعترف بمشاركة بلادها في العدوان..وأيضاً تصريحات واعترفات الادارة السابقة ادارة ترامب وكذلك ما جاء على لسان أعضاء في الكونجرس وغيرهم..وللتأكيد على ذلك أيضا ممكن نعود للوراء أي للعام 2017 ونتذكر تصريح البنتاجون الامريكي الذي أكد فيه استهدف طائراتهم لمواقع الردارات في الحديدة..
أمريكا تقتل الشعب اليمني
أمريكا تحاصر الشعب اليمني
أمريكا هي الارهاب وام الارهاب
بريطانيا هي الأخرى شريك فاعل في العدوان على اليمن..والدليل التصريحات القادمة من بعض المسئولين البريطانيين وكذلك تصريحات بعض أعضاء البرلمان البريطاني..كما أن لدى بريطانيا قوات برية وجوية بحرية في السعودية وغيرها..والكل يعرف أن بريطانيا هي من زرعت اسرة بني سعود في جنوب الجزيرة العربية..يعني السعودية بنت بريطانيا..
ومؤخرا تم القبض على خلية تجسسية تابعة للمخابرات الأمريكية والبريطانية..وهذا أثبات جديد على مشاركة أمريكا وبريطانيا في العدوان على اليمن وشعبها..
الكيان الصهيوني أيضا مشارك في العدوان على اليمن..وتصريحات مسئولي هذا الكيان تؤكد ذلك..بالإضافة إلى فرنسا وبعض دول العالم..
كما أن سلطة صنعاء وتصريحات المسئولين وانصار الله وغيرهم يؤكدون أن العدوان على اليمن عدوان امريكي بريطاني صهيوني سعودي اماراتي..والشعب اليمني العظيم يعرف طبيعة العدوان والدول المشاركة فيه من الدول التي تم ذكرها ومعهم تحالف الشر والارهاب والمرتزقة والعملاء والخونة والقاعدة وداعش وكلاب الأرض وديدان العالم..
وهنا وبعد أن اتضحت الصورة..وبعد ست سنوات والشعب اليمني يتعرض لعدوان وحصار وقتل وجوع وفقر ومرض..عدوان استهدف البشر والحجر والشجر وحتى الحيوانات..عدوان مجرم..وحصار جائر بر وبحر وجو..وبما انه ليس لدى الشعب اليمني ما يخسره ..كونه يتعرض للقتل يومياً من قبل طيران تحالف العدوان..ويموت يومياً العشرات بل المئات من ابناء الشعب بسبب المرض والجوع والفقر وسؤ التغذية والحصار وحجز سفن المشتقات النفطية والغاز والاغذية وغيرها من قبل تحالف الأجرام والارهاب والعدوان..
فما هي الخيارات أمام سلطة صنعاء أو بالاصح أمام انصار الله؟ هل حانة ساعة الصفر في ضرب ودك القواعد الأمريكية والبريطانية والصهيونية والفرنسية في السعودية وفي منطقة الخليج وفي البحار والموانئ والجزر؟ وضرب قصور حكام وامراء بني سعود وعيال زايد وحكام وشيوخ الامارات وآل خليفه وآل ثاني وثالث ورابع..وضرب جميع المنشآت الحيوية حتى ولو تم ضرب بعض الأحياء السكنية لكي يحس ويشعر سكان الخليج بما يعانيه وما يتعرض له اليمنيين من جرائم وحشية..كما أن الشعب اليمني يقتل ويذبح من الوريد إلى الوريد..وبعدين مش دم السعودي أو الخليجي أغلى من دم اليمني..ولا تمكنونا حربنا حرب الشرف لا نرمي المكلف ولا دار الكفيف..وخذوا بما جاء في القرأن الكريم في قوله : ( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم ) أمر بالعدل كما قال : ( وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به )..وقوله ( النفس بالنفس والعين بالعين والأنف بالأنف والأذن بالأذن والسن بالسن والجروح قصاص فمن تصدق به فهو كفارة له ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الظالمون )..
واجلعوها واشعلوها حرب كبرى عالمية..وقدهي يا هي..يا بها يا عليها..
إقرأ أيضاً >>

المركز الوطني للعائدين يستقبل عدداً من العائدين للصف الوطني >>

27 قراءة
يمانيون (محليات) 21:22 2021/04/01

يمانيون../ نظمّت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة – قطاع تحفيظ القرآن الكريم اليوم الحفل الختامي التكريمي لحفاظ وحافظات القرآن الكريم المشاركين في >>

9 قراءة

الثورة نت// قدّمت محافظة تعز اليوم، قافلة مالية وعينية بأكثر من 60 مليون ريال دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات تزامناً مع ذكرى >>

23 قراءة

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عوض علي ياسر شيخ عام قبيلة رعفيت محافظة المهرة، الذي انتقل إلى جوار >>

28 قراءة

لقاء في مناخة بصنعاء لتعزيز التحشيد والمبادرات المجتمعية >>

24 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 19 دقيقة

أن المياه تمثل تحديا كبيرا للدولة المصرية والتي اهتمت بمواجهة الأزمة عبر إعادة ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 51 دقيقة

ن "أزمة سد النهضة أصبحت تشكل تهديداً وجودياً لمصر وأن الشعب المصري قد يواجه عطشاً ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 51 دقيقة

**مرفوعة إلى نوق استظل بها المهلهل .. فكان على وقعها دباغة جلدي وجلدي في فيافي تعز ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 16 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 16 ساعة و 2 دقيقة

الفراغ هو ان يكون الانسان غير مشغول ظاهراً بعمل سواء، كان فراغاً روحياً او فراغاً ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها