سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
موقع South Front : مشهد اليمني وهو ينقذ زميله استثنائي وعمل مصور بطولي حقيقي
يمانيون 21:52 2018/02/14 | 31 قراءة

موقع South Front : مشهد اليمني وهو ينقذ زميله استثنائي وعمل مصور بطولي حقيقي

يمانيون – متابعات
لا يزال المشهد البطولي للمقاتل اليمني الذي أنقذ زميله تحت وابل من النيران يشغل وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية العربية والعالمية على حد سواء، ويجتذب جموع المتفاعلين في شتى أنحاء العالم لما يجسده من معاني التفاني والفداء.
مواقع أجنبية عدة استوقفها هذا المشهد وتناولته ضمن تقارير خاصة تطرقت فيها إلى الشجاعة والثبات الذي تحلى بها المقاتل اليمني رغم الكم الهائل من النيران التي تصوب تجاهه وتحت قدميه.
وبشكل لافت عبرت بعض المواقع عن  دهشتها وانبهارها من هذا المشهد إذ كيف لهذا المقاتل مواصلة السير دون أن يتوقف ولو للحظة أو أن تظهر عليه علامات الرغبة في إنزال زميله للنجاة بنفسه.
والتزاما بمبدأ الحياد والموضوعية بعيدا عن السياسة ومن يكون المقاتل وإلى من ينتمي وأين يكون هذا الصراع علقت بعض المواقع الأجنبية على هذا المشهد بأنه استثنائي وعمل بطولي حقيقي مصور.
وقد تناولت مواقع أخرى المشهد من ناحية التضحية والوفاء والغاية النبيلة للمقاتل اليمني الذي لم يتخلى عن صديقه الجريح في الوقت الذي كان بإمكانه المناورة والخروج من أرض المعركة.
وفي حين ركزت مواقع على العمل البطولي والمشاعر الإنسانية التي يحملها المقاتل اليمني ركزت أخرى على الجانب اللإنساني واللأخلاقي للطرف الأخر الذي استمر في إطلاق وابل من النيران على رجل أعزل يحاول إسعاف جريح والخروج من أرض المعركة.
وقد حضي المشهد على كم هائل من التفاعلات لدى مرتادي هذه المواقع حيث اثنت على هذا العمل البطولي وعلى جسارة وصلابة المقاتل اليمني وعدالة قضيته واستحالة هزيمته.
دهشتها وانبهارها من هذا المشهد اذ كيف لهذا المقاتل مواصلة السير دون أن يتوقف ولو للحظة أو أن يظهر عليه علامات الرغبة في إنزال زميله للنجاة بنفسه.
والتزاما بمبدأ الحياد والموضوعية بعيدا عن السياسة ومن يكون المقاتل وإلى من ينتمي وأين يكون هذا الصراع علقت بعض المواقع الأجنية على هذا المشهد بأنه استثنائيا وعملا بطوليا حقيقيا مصورا.
وقد تناولت مواقع أخرى المشهد من ناحية التضحية والوفاء والغاية النبيلة للمقاتل اليمني الذي لم يتخلى عن صديقه الجريح في الوقت الذي كان بامكانه المناورة والخروج من ارض المعركة.
وفي حين ركزت مواقع على العمل البطولي والمشاعر الانسانية التي يحملها المقاتل اليمني ركزت أخرى على الجانب اللانساني واللاخلاقي للطرف الاخر الذي استمر في اطلاق وابل من النيران على رجل اعزل يحاول اسعاف جريح والخروج من ارض المعركة.
وقد حضي المشهد على كم هائل من التفاعلات لدى مرتادي هذه المواقع حيث اثنت على هذا العمل البطولي وعلى جسارة وصلابة المقاتل اليمني وعدالة قضيته واستحالة هزيمته.




إقرأ أيضاً >>

أفق نيوز – اخبار محلية استشهد وأصيب عدد من المواطنين اليوم أغلبهم من الأطفال والنساء جراء غارات جوية وقصف مدفعي للعدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في >>

16 قراءة

يمني برس – تعز قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوو الأربعاء ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم خلال عمليات للجيش واللجان الشعبية >>

11 قراءة

الصمود | عقد مجلس الوزراء اجتماعه الدوري اليوم بصنعاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور كرس لمناقشة عدد من المواضع المدرجة في جدول >>

11 قراءة

شهارة نت – تعز استشهد مساء اليوم الأربعاء طفل متأثرا بجراحه إثر استهداف مرتزقة العدوان لمديرية الصلو بمحافظة تعز. وكان 5 مواطنين >>

14 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 7 ساعة و 58 دقيقة

محمد سيف الدولة [email protected] هل يمكن ان نقول لا للأمريكان او لإسرائيل او لكامب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 16 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 8 ساعة و 4 دقيقة

هادي جلو مرعي لم يفهم من حياته شيئا ولد في العام 1971 في مكان من بغداد التي كانت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 14 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 43 دقيقة

تمارا حداد المجتمع الإنساني لا ينتظم أمره إلا بوجود سلطة، تتبع من حاجته إلى ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 27 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 14 ساعة و 58 دقيقة

أحمد سيف حاشد ملاحظة: ما أنشره من مذكراتي ليست إلا بناء الهيكل أو الأساس أو ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 28 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 15 ساعة و 8 دقيقة

بقلم / أحمد عبدالله الشاوش - كل الشواهد تؤكد ان الضربة الامريكية ضد ايران قاب ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 29 قراءة
دليل المواقع (الترتيب بحسب)
الاسم
الزيارات
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها