سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تزور المعهد التقني
وكالة خبر 20:56 2017/10/18 | 205 قراءة

رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تزور المعهد التقني
تفقدت رئيسة وزراء حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه سير التدريب في المعهد التقني لتدريب وتأهيل المرأة في نقم بأمانة العاصمة.
 
وزارت رئيسة حكومة شباب اليمن ومعها وزير النقل ماجد الكحلاني ووزير الإدارة المحلية محمد الوقيدي ووزير الخدمة عصام الشرعبي وأمين عام المجلس المحلي بمديرية آزال عادل الشعثمي، أقسام وقاعات الحاسوب والمعامل الخاصة والتجهيزات الفنية بالمعهد لتقديم برامج التدريب والتأهيل وتمكين النساء اقتصاديا في الجوانب المهاراتية والحرفية والمعرفية.
 
واستمعت من عميدة المعهد ألطاف الشبأ إلى إيضاح حول الصعوبات التي يواجهها المعهد وإمكانية إيجاد الحلول اللازمة للاستمرار في تقديم خدماته للمجتمع والمرأة على وجه الخصوص.. مشيدة بإهتمام حكومة الشباب وتلمسها احتياجات المعهد.
 
وأكدت رئيسة حكومة الشباب أهمية تفعيل الأقسام الدراسية المغلقة والخطط والبرامج العملية وتوجيهها لإستيعاب أكبر عدد من النساء بهدف تمكينهن من إعالة أسرهن والإسهام بدورهن في الحياة العامة.
 
وأشارت إلى ضرورة البحث عن مصادر تمويل لتشغيل مختلف الأقسام وكذا الاهتمام بتطوير الكادر والمناهج لمواكبة المتغيرات لتلبية احتياجات سوق العمل.
 
وبحسب وكالة الانباء الرسمية "سبأ"، أبدت الفقيه استعداد حكومة شباب اليمن الإسهام في توفير المعالجات اللازمة من خلال التنسيق مع الجهات المانحة والسلطة المحلية بما يمكن المعهد من تنفيذ برامجه خصوصاً في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان وتداعياته السلبية على مختلف الأصعدة والعملية التعليمية بشكل خاص.
 
وأشادت بما يقدمه المعهد من خدمات تخصصية ودورات تدريبية ودبلومات متقدمة في مجال الحاسوب واللغة والرخصة الدولية وغيرها بما يمكن المرأة من المشاركة وفتح مشاريعها الخاصة والانخراط في سوق العمل.


إقرأ أيضاً >>

  خاص | متابعات قضت غارة إجرامية ، شنّها طيران العدوان السعودي الأمريكي ليلة أمس الثلاثاء ، على أسرة بكاملها مكوّنة من ستة أفراد هم الأب وزوجته وبناته >>

761 قراءة

هنأ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية رئيس الحزب الشيوعي الصيني >>

92 قراءة

الجديد برس : رأي  مالك المداني  سقوط طائرة “أباتشي” …! أتدركون مالذي تعنيه هذه العبارة …!؟ تعني خسارة 100 مليون دولار في طرفة عين ..! تعني الإطاحة >>

89 قراءة

وكالة مرصد للأنباء | خاص ارتكب طيران العدوان الأمريكي السعودي مساء أمس مجزرة مروعة بحق أسرة كاملة في مدرية رحوب الجوف أسفرت عن استشهاد جميع أفراد >>

85 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 1 ساعة و 50 دقيقة

الهجمة السياسية الإستعمارية بعد فشل العدوان على اليمن المشهد اليمني الأول/ تشهد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 2 ساعة و 52 دقيقة

غزة الشام للتهدئة بعرب التطبيع.. ويمن الأنصار تحت العدوان والحصار.. حلال لبني ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 3 ساعة و 26 دقيقة

لماذا نكره الحقيقة؟! المشهد اليمني الأول/ بمرور عابر على جولات الصراع العربي _ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
شهارة نت (كتابات) قبل 4 ساعة و 7 دقيقة

يسنون القوانين ويطبقونها كيفما شاءوا ، يعملون على تغطية نفاقهم إعلامياً ولا عمل ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها