سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الزوكا يواسي باستشهاد النقيب النفيش ووفاة الشيخ عطيفه
وكالة خبر 20:01 2017/10/19 | 308 قراءة

الزوكا يواسي باستشهاد النقيب النفيش ووفاة الشيخ عطيفه
بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا، برقية عزاء ومواساة باستشهاد النقيب محمد شعلان صالح النفيش أحد ضباط اللواء 63 حرس جمهوري والذي استشهد يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم في الدفاع عن الوطن وحماية سيادته واستقلاقه.
 
وفي برقية العزاء التي بعثها الامين العام، لوالد الشهيد الشيخ شعلان صالح النفيش والشيخ خالد حمود النفيش وإخوان الشهيد وكافة آل النفيش، بخارف والشراقي محافظة حجة، اشاد الاستاذ عارف الزوكا، بمواقف ابناء قبيلة آل النفيش وتضحياتهم الجسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن ومكاسب الثورة اليمنية ، معبرا كذلك عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

---------------------------------------------------------------------
وفي سياق متصل بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ محمد عبدالله عطيفه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعيه بالمجلس المحلي لمحافظة عمران وإخوانه وكافة آل عطيفة بمديرية السوده وذلك في وفاة المناضل الشيخ عبدالله صالح قائد عطيفة أحد وجهاء مديرية السودة والذي ودع الدنيا بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

واشار الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الى مناقب الفقيد وبصماته في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين حيث كان الفقيد مثالا للوطنية والصدق والإخلاص محافظا على الثوابت الوطنية والثورة والنظام الجمهوري والوحدة والنسيج الإجتماعي، معبرا في البرقية، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
---------------------------------------------------------------
كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ خالد شمسان حسين باكر وإخوانه وكافة آل باكر، وذلك في وفاة الشيخ شمسان حسين باكر أحد وجهاء مدينة عمران، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد ان كرس. جل حياته في خدمة الوطن ووحدته واستقراره وخدمة قضايا المجتمع وكان الفقيد أحد الشخصيات البارزة في مدينة عمران المشهود لهم بالمواقف الوطنية الشجاعة.

وعبّر الزوكا عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
---------------------------------------------------------------------
والى ذلك بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة للاستاذ فهد محسن جابر الداودي، واخوانه، وكافة بنى داود مديرية كشر محافظة لحج، وذلك بوفاة الشيخ محسن جابر نادر الداودي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.

وعبّر الزوكا عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ محمد أحمد محمد المقدشي، أحد الشخصيات الاجتماعية البارزة المشهود لهم بالمواقف التنظيمية والوطنية.
 
وعبّر الزوكا في برقية العزاء التي بعث بها الى نجل الفقيد، الشيخ عبدالله محمد أحمد محمد المقدشي، وإخوانه، وكافة آل المقدشي بمديرية ميفعة عنس محافظة ذمار، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" انا لله وإنا اليه راجعون


إقرأ أيضاً >>

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية || اقتحم عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قبل قوات العدو >>

173 قراءة

يمني برس – خاص قتل وأصيب عدد من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، اليوم الخميس، خلال عمليات نوعية وقصف للجيش واللجان الشعيبة في قطاعي نجران وجيزان. وأوضح >>

170 قراءة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || دمر أبطال الجي واللجان الشعبية، اليوم الخميس 29 محرم 1439هـ، آليتين سعوديتين قبالة منفذ الخضراء في نجران. مصدر >>

185 قراءة

نجران: تدمير آليتين عسكريتين للجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء ومصرع طاقمهما وقنص 2 من مرتزقته في الطلعة The post نجران:تدمير آليتين للجيش السعودي >>

165 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 55 دقيقة

محسن علي الجمال تظهَرُ الأصواتُ النشاز دوماً أمامَ كُـلِّ احتفالية بذكرى المولد ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 8 ساعة و 55 دقيقة

محمد زيد الأحداثُ العسكريّةُ والسياسيةُ تتوالى تِباعاً في المشهد اليمني، ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 9 ساعة و 0 دقيقة

علوية الفكر أتــت ذكــرى مولــد النــور، مــولدِ الرحــمة، مــولدِ مــن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 6 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 9 ساعة و 0 دقيقة

يحيـى صلاح الدين مؤخراً وجّه قائدُ الثورة السيّد عبدالملك بدرالدين الحوثي -سلامُ ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها