سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الزوكا يواسي باستشهاد النقيب النفيش ووفاة الشيخ عطيفه
وكالة خبر 20:23 2017/10/19 | 316 قراءة

الزوكا يواسي باستشهاد النقيب النفيش ووفاة الشيخ عطيفه
بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا، برقية عزاء ومواساة باستشهاد النقيب محمد شعلان صالح النفيش أحد ضباط اللواء 63 حرس جمهوري والذي استشهد يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم في الدفاع عن الوطن وحماية سيادته واستقلاقه.
 
وفي برقية العزاء التي بعثها الامين العام، لوالد الشهيد الشيخ شعلان صالح النفيش والشيخ خالد حمود النفيش وإخوان الشهيد وكافة آل النفيش، بخارف والشراقي محافظة حجة، اشاد الاستاذ عارف الزوكا، بمواقف ابناء قبيلة آل النفيش وتضحياتهم الجسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن ومكاسب الثورة اليمنية ، معبرا كذلك عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

---------------------------------------------------------------------
وفي سياق متصل بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ محمد عبدالله عطيفه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعيه بالمجلس المحلي لمحافظة عمران وإخوانه وكافة آل عطيفة بمديرية السوده وذلك في وفاة المناضل الشيخ عبدالله صالح قائد عطيفة أحد وجهاء مديرية السودة والذي ودع الدنيا بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

واشار الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الى مناقب الفقيد وبصماته في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين حيث كان الفقيد مثالا للوطنية والصدق والإخلاص محافظا على الثوابت الوطنية والثورة والنظام الجمهوري والوحدة والنسيج الإجتماعي، معبرا في البرقية، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
---------------------------------------------------------------
كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ خالد شمسان حسين باكر وإخوانه وكافة آل باكر، وذلك في وفاة الشيخ شمسان حسين باكر أحد وجهاء مدينة عمران، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد ان كرس. جل حياته في خدمة الوطن ووحدته واستقراره وخدمة قضايا المجتمع وكان الفقيد أحد الشخصيات البارزة في مدينة عمران المشهود لهم بالمواقف الوطنية الشجاعة.

وعبّر الزوكا عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
---------------------------------------------------------------------
والى ذلك بعث الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة للاستاذ فهد محسن جابر الداودي، واخوانه، وكافة بنى داود مديرية كشر محافظة لحج، وذلك بوفاة الشيخ محسن جابر نادر الداودي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.

وعبّر الزوكا عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
كما بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة بوفاة الشيخ محمد أحمد محمد المقدشي، أحد الشخصيات الاجتماعية البارزة المشهود لهم بالمواقف التنظيمية والوطنية.
 
وعبّر الزوكا في برقية العزاء التي بعث بها الى نجل الفقيد، الشيخ عبدالله محمد أحمد محمد المقدشي، وإخوانه، وكافة آل المقدشي بمديرية ميفعة عنس محافظة ذمار، عن صادق العزاء وعميق المواساة، سائلاً المولى -جلّت قدرته- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" انا لله وإنا اليه راجعون


إقرأ أيضاً >>

أصدرت محكمة عراقية أمرا بالقبض على كوسرت رسول، نائب رئيس إقليم كردستان العراق، بعد وصفه القوات الحكومية في كركوك بأنهم "محتلون".   وذكر المتحدث >>

275 قراءة

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية || كشفت وزير جيش الاحتلال “أفيغدور ليبرمان” عن بنود خطته الجديدة للعالم المقبل 2018، ينوي طرحها مطلع >>

234 قراءة

أقر إجتماع تربوي بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة حسين الرصاص، المعالجات اللازمة لتجاوز التحديات التي تواجه العملية التعليمية في ظل إستمرار >>

228 قراءة

  The post عاجل | مصدر عسكري: قنص 7 من المرتزقة 6 بجبهة #المصلوب وآخر بجبهة #الغيل في #الجوف appeared first on وكالة مرصد للأنباء. >>

204 قراءة
المشهد اليمني الأول (مقالات) قبل 3 ساعة و 13 دقيقة

جيش السودان.. والخسارتان! المشهد اليمني الأول/ من الواضح الذي لا يحتاج توضيحاً أن ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 6 ساعة و 0 دقيقة

إبراهيم سنجاب أبكرت صنعاءُ لتعلِنَ عن نفسها وتنفضَ آثارَ التجاهل عن تراثها، لبيك ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صدى المسيرة (المقالات) قبل 6 ساعة و 0 دقيقة

محمد أمين الحميري نكمِلُ ما تناولناه الأسبوع الماضي في هذا الصدد، ومما نستحضرُه ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 4 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 26 دقيقة

# الانجاز هنا..رائع..ومختلف..ولذيذ..لأنه جاء في ظل توقعات صعبة..ومنافسات ساخنة..وفي ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 3 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها