سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الملتقى الصيفي لنادي وحدةصنعاء..إحياء روح الحركة الرياضية وإستغلال أمثل لأوقاف الشباب
الميثاق نت 20:21 2018/08/13 | 177 قراءة

الملتقى الصيفي لنادي وحدةصنعاء..إحياء روح الحركة الرياضية وإستغلال أمثل لأوقاف الشباب	 الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
دأب نادي وحدة صنعاء منذ ثلاث سنوات على تنظيم بطولات ومهرجانات رياضية بشكل دوري ومنتظم تحت مسمى الملتقيات الصيفية والشتوية للنادي، وذلك في إطار حرص قيادة النادي برئاسة الأستاذ أمين جمعان على إثراء الوسط الرياضي بالأنشطة والفعاليات المختلفة.
 فمنذ أكثر منذ اسبوعين تتواصل فعاليات ملتقى نادي وحدة صنعاء الصيفي الثالث للالعاب الرياضية التي ينظمها النادي تحت شعار «صيف وحدتنا أحلى»بمشاركة اكثر من 1000 رياضي.
 وتشمل فعاليات الملتقى العديد من الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات . 
 وبخلاف العادة اضافت إدارة النادي أنشطة اخرى شكلت نقلة نوعية لأنشطة الملتقى الصيفي والمتمثلة بالنشاط الكشفي والرياضة النسوية فضلاً عن النشاط الثقافي والأجتماعي والذي جاء موازياً بفعالياته للأنشطة الرياضي. 
 كما تشهد فعاليات الملتقى العديد من البرامج المتنوعة كالدورات التدريبية والألعاب الترفيهية بالإضافة إلى محاضرات نوعية تختص بالجانب العلمي والأكاديمي للشباب والرياضيين .
 ولأول مرة تتشهد فعاليات الملتقى مشاركة القطاع النسوي والكشفي والكشافة والمرشدات وذلك إيماناً بالدور الحيوي والمهم الذي يقوم به الجنس اللطيف في النهضة بالأنشطة والبرامج الرياضية في البلاد. 
 ويرى الكثير من المتابعين بأن الملتقى الصيفي لنادي وحدة صنعاء في نسخته الثالثة يحمل أهمية كبيرة للمشاركين، خاصة خلال العطلة الصيفية والتي تنمي العقول وتكسب الشباب خبرات فنية ومهارية في مختلف الألعاب الرياضية.
 كما أن الملتقى الذي يحمل في طياته شعار "صيف وحدتنا أحلى" يعد من الملتقيات المميزة لما لها من أهمية في حياة الرياضيين والشباب، ويعتبر تحدياً كبيراً يعبر عن عظمة الانسان اليمني في ظل العدوان والحصار الجوي والبري والبحري على بلد الأيمان والحكمة.
إقرأ أيضاً >>

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظ تعز القبض على المدعو عبده علي مرشد الصبحي فار من وجه العدالة. >>

129 قراءة

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم آلية عمل لجنة الإشراف والرقابة على أعمال الأشغال وصندوق النظافة في القطاع الشمالي الشرقي. >>

126 قراءة

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي ومعه رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة الدكتور خالد سهيل اليوم سير العمل في >>

119 قراءة

التقى محافظ ذمار محمد حسين المقدشي بصنعاء اليوم مديرة البرامج بمنتدى التنمية السياسية الدكتورة نادية الكوكباني ومدير مشروع تعزيز السلامة المجتمعية معتز >>

104 قراءة
شهارة نت (بأقلامهم) قبل 2 ساعة و 36 دقيقة

بقلم – إكرام المحاقري لم نعد ندرك من أين نتلافى خطورة الاستهداف ؟! أمن الدول ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 5 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 6 ساعة و 10 دقيقة

مع كل صفارة حكم، يدخل لاعب جديد، ويغادر آخر، ومن يلعبون أمامنا تحت الأضواء، ليسوا ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 7 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 46 دقيقة

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور أَحْدَثَ قتل الشاب الأمريكي الأسود/ جورج فلويد، على ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 9 قراءة
صنعاء نيوز (كتابات وأراء) قبل 9 ساعة و 57 دقيقة

د. محمود البازي وبعد مرور أقل من سنتين على اغتيال الصحفي جمال خاشقجي، تحرّكت ...

الخبر الأكثر قراءة خلال ساعتين | 8 قراءة
صحافة 24 عبارة عن محرك بحث إخباري مستقل والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأيه ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها